رسائل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (38 عاماً) من رأس الخيمة، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في الحاسب الآلي، ودورة في خدمة العملاء، وتكمن مشكلتي في عدم العثور على وظيفة تعينني على مصروفات الحياة ومتطلباتها، وسبق أن تقدمت بطلبات توظيف في مؤسسات وجهات حكومية وخاصة عدة في رأس الخيمة، لكن من دون جدوى، وليس لدينا مصدر دخل ثابت، لذا أتمنّى العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي.

(ن.ح)

أنا مواطنة (29 عاماً)، حاصلة على شهادة الصف الثاني الإعدادي، وكنت أعمل لمدة سنتين في مجال خدمة العملاء، وتركت العمل لظروف خاصة مررت بها، وأبحث عن عمل منذ أربع سنوات، وطرقت أبواب جهات ومؤسسات حكومية وخاصة من دون جدوى، وزوجي عاطل عن العمل، وليس لدينا أي مصدر للدخل.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي، ومساعدة زوجي على ظروف الحياة ومتطلباتها.

(م.س)

أنا مواطنة (33 عاماً)، حاصلة على الشهادة الابتدائية ودورات عدة، وأسرتي مكونة من أربعة أفراد ونعيش ظروفاً صعبة في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار، وأنا أبحث عن وظيفة منذ خمس سنوات، طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة من دون جدوى.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي على متطلبات الحياة.

(ن.م)

أنا مواطن (29 عاماً) من أبوظبي، حاصل على مؤهل الثانوية العامة، ودورات أخرى، ووالدتي هي المعيلة الوحيدة للأسرة من النفقة التي تحصل عليها من والدي، وتكمن مشكلتي في عدم العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي، وسبق أن قدّمت على وظيفة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة من دون جدوى، ولا أعرف ما العمل في ظل الظروف التي أمرّ بها.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي.

(خالد)

تويتر