على مكتب المسؤول

بلدية مدينة العين

لوحظ وجود مركبات مهملة في المساكن الشعبية والمواقف العامة بمدينة العين، الأمر الذي يشوّه المظهر الحضاري للمكان، فضلاً عن أنها تشغل مواقف عدة، في وقت يعاني فيه سائقون آخرون العثور على مواقف شاغرة، خصوصاً في مركز المدينة.

لذا، أتمنّى من «البلدية» النظر في هذا الأمر.

القارئ: (أبوحمد)


بلدية المدام

نعاني نحن سكان منطقة المدام في الشارقة من تجوّل عمال بالشعبيات المجاورة للشوارع الرئيسة بالمنطقة دون كمامات أو تباعد جسدي، فضلاً عن أن بعض العاملين في المحال التجارية لا يرتدون الكمامات أو القفازات أو التقييد بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا. لذا، أناشد المسؤولين في بلدية المدام بفرض عقوبات على العاملين في المحال التجارية، وعلى مرتادي هذه المحال أو المطاعم غير الملتزمين بالإجراءات الوقائية.

القارئ: (أبوراشد)


هيئات الصحة في الدولة

نطالب نحن العاملين في إمارتي دبي والشارقة أو الإمارات الشمالية، ونقيم في أبوظبي، المسؤولين في هيئات الصحة بالدولة النظر في وضع تسعيرة مخفضة لفحص «كورونا»، خصوصاً للعاملين ومن لديهم أسر بأبوظبي، علماً بأن سعر الفحص للفرد يبلغ 370 درهماً في المراكز الطبية الحكومية أو الخاصة، وهذا يكبدنا مبالغ كبيرة في حال تكراره.

لذا، أقترح على المسؤولين في هيئات الصحة بالدولة وضع تسعيرة مخفضة لفحص «كورونا» للذين يتنقلون بشكل دائم بين إمارة أبوظبي والإمارات الأخرى، خصوصاً العاملين منهم.

القارئ: (أبوعلي)

طباعة