طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطنة (24 عاماً)، من أبوظبي، حاصلة على شهادة دبلوم تقنية معلومات، بالإضافة إلى شهادة «آيلتس» ودورة في استخدام الحاسب الآلي، وأبحث عن وظيفة منذ سنتين، طرقت خلالهما أبواباً عدة بمؤسسات حكومية وخاصة في أبوظبي ودبي، لكني لم أوفق، وتتكون أسرتي من سته أفراد، وزوجي المعيل الوحيد لنا، وراتبه لا يلبي حاجاتنا.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفاتي، ومساعدة أسرتي في توفير متطلبات الحياة.

(ع.م)

أنا مواطنة (31 عاماً)، من العين، حاصلة على شهادة بكالوريوس هندسة ديكور في جامعة عجمان، بالإضافة إلى الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ودورة سكرتارية، وبحثت عن عمل بمختلف المؤسسات الحكومية والخاصة في العين وأبوظبي، لكن من دون جدوى، وأسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وزوجي المعيل الوحيد لنا، وراتبه بالكاد يلبي طلباتنا.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة.

(ر.س)

أنا مواطنة مطلقة من العين، لدي شهادة الصف الأول الثانوي، ولدي دورات من مجلس أبوظبي للتوطين، وشهادة في خدمة العملاء، ولدي سبعة أبناء، ومشكلتي أني أمرّ بظروف معيشية صعبة في ظل تدني مصدر الدخل، وقد طرقت أبواباً عدة بجهات حكومية وخاصة في العين، لكن لم أوفق.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي على متطلبات الحياة ومصروفاتها.

(أم خالد)

أنا مواطنة (35 عاماً)، درست حتى الصف الثاني الإعدادي، ولدي خبرة عملية في مجال الإدارة وخدمة العملاء، وأبحث عن وظيفة منذ أربع سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وزوجي عاطل عن العمل.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة.

(خ.م)

تويتر