طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطنة من الفجيرة (32 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وشهادة في الحاسب الآلي و«التوفل»، ودورات تدريبية في خدمة العملاء لثلاث سنوات، وأبحث عن عمل منذ ثلاث سنوات، وطرقت أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة، ولم أوفق في العثور على وظيفة، لمساعدة زوجي وأفراد أسرتي، في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة، تحفظ لنا الحياة الكريمة، في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار.

(سمية)

أنا مواطن من الشارقة (27 عاماً)، وصلت في التعليم إلى الصف الأول الإعدادي، ولديَّ خبرة بالعلاقات العامة لمدة ثلاث سنوات، وأنا المعيل الوحيد لأسرتي المكونة من ثمانية أفراد، وأبحث عن عمل منذ خمس سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة بالدولة، دون جدوى.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله مساعدة أسرتي على ظروف الحياة الصعبة التي تعيشها.

(ش.إ)

أنا مواطنة من العين (25 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في الحاسب الآلي، ولديَّ أسرة مكونة من ثلاثة أفراد، وتكمن مشكلتي في الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها أسرتي، وتراكم الديون على عاتق زوجي، وقد حاولت على مدار أربع سنوات البحث عن فرصة عمل في جهات حكومية وخاصة عدة، ولم أوفق.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل، لأواجه مصروفات الحياة.

(ميثاء)

أنا مواطنة من العين (‬35 عاماً)، حاصلة على الشهادة الإعدادية، وشهادة الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي (ICDL)، وزوجي هو المعيل الوحيد لأسرتي، وراتبه الشهري لا يكاد يغطي مصروفات الحياة، وأبحث عن عمل منذ ثلاث سنوات، لكن دون جدوى.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله مساعدة أسرتي وزوجي على ظروف الحياة.

(ن.س)

تويتر