رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن (28 عاماً) من الفجيرة، حاصل على شهادة الثانوية العامة، وخبرة في مجالات عدة، كنت أعمل سابقاً في جهة حكومية لمدة أربع سنوات، وتم إنهاء خدماتي بسبب غيابي لظروف صحية، وبعدها حاولت البحث عن عمل ولم أوفق، علماً بأني طرقت أبواب جهات حكومية وخاصة، ولم أجد جهة ترغب في مقابلتي، والمشكلة أن مكوثي في المنزل يثقل كاهل والدي، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي. (طلال)

أنا مواطنة (32 عاماً) من رأس الخيمة، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة ست سنوات في مجال خدمة العملاء، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، وطرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من ستة أفراد، ونمرّ بظروف معيشية صعبة، في ظل تراكم الديون البنكية، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها. (ج.م)

أنا مواطنة (26 عاماً) من الفجيرة، حاصلة على دورات في الكمبيوتر ومجال خدمة المتعاملين، وأكمل حالياً دراستي في الثانوية العامة، بعد أن توقفت عند الصف الثاني الثانوي، ومشكلتي أن أسرتي تمرّ بظروف معيشية صعبة، وأرغب في مساعدة والدي على مصروفات الحياة ومتطلباتها، إذ حاولت تقديم أوراقي للتوظيف في جهات حكومية وخاصة ولم أوفق، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل مناسب.

(سمية)

أنا مواطنة (35 عاماً) من العين ، حاصلة على البكالوريوس، أبحث عن وظيفة منذ خمس سنوات، وطرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في العين ولم أوفق، وأسرتي تتكون من ستة أفراد، ووالدي المعيل الوحيد لنا، ونمرّ بظروف معيشية صعبة، في ظل تراكم الديون البنكية على عاتق والدي، لذا أناشد الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها ومساعدة والدي. (خ.م)

تويتر