طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطن من الشارقة (26 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولديَّ خبرة عملية ببنك محلي لمدة سنتين، وكنت أعمل سابقاً بجهة حكومية بدبي لمدة خمس سنوات، وتم إنهاء خدماتي بسبب غيابي لظروف صحية، وطرقت أبواب جهات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، ولم أوفق، والمشكلة أن مكوثي بالمنزل لا يجدي نفعاً بل يثقل كاهل والدي. لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأساعد أسرتي على متطلبات الحياة.

(ف.ع)

أنا مواطن (27 عاماً) من الشارقة، حاصل على شهادة الثانوية العامة، بالإضافة إلى دبلوم، ولديَّ خبرة سنة بالعمل لدى بنك، وتركت العمل لظروف خاصة مررت بها، وأبحث عن وظيفة منذ سنة، إذ طرقت أبواباً في مؤسسات حكومية وخاصة بالشارقة ودبي، ولم أوفق. لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة، تساعدني على مصروفات ومتطلبات الحياة.

(خ.س)

أنا مواطن (38 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولديَّ خبرة سنة بالعمل مندوباً، وتركت العمل لظروف خاصة مررت بها، وأبحث عن وظيفة منذ سنتين، إذ طرقت أبواباً في مؤسسات حكومية وخاصة بدبي والشارقة، ولم أوفق. لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات ومتطلبات الحياة.

(عبدالله)

أنا مواطنة (39 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولديَّ خبرة سبع سنوات بمجال خدمة العملاء. مشكلتي تكمن في عدم الحصول على وظيفة منذ سنتين، إذ طرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة بدبي والشارقة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من خمسة أفراد، ونمر بظروف معيشية صعبة، في ظل تراكم الديون البنكية على عاتقي، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات ومتطلبات الحياة.

(ك.أ)

تويتر