رسائل

متأخرات إيجارية

أنا مصري (47 عاماً)، أقيم في عجمان، لدي أربعة أبناء، تكمن مشكلتي عدم قدرتي على سداد 10 آلاف درهم متأخرات إيجارية متراكمة علينا، وظروفي المالية لا تسمح بتدبير المبلغ في الوقت الحالي، كوني المعيل الوحيد لأسرتي، وأعمل في إحدى الجهات الحكومية براتب 4800 درهم، يذهب جزء منه لرسوم أبنائي الدراسية، ومالك الشقة يطالبني بالسداد أو اللجوء إلى القضاء، ولا أعرف كيفية تدبير المبلغ، لذا أناشد أهل الخير مساعدتي في سداد المتأخرات الإيجارية.

(إياد)

رسوم دراسية

أنا مطلقة سورية (38 عاماً)، أقيم في أبوظبي، وأسرتي مكونة من خمسة أبناء، وأسكن في شقة مع أخي، وهو المعيل الوحيد لنا ولأسرته، ويعمل في شركة قطاع خاص براتب 6000 درهم، ومشكلتي التي أعانيها هي عدم قدرتي على سداد المتأخرات الدراسية لأولادي، وإدارة المدرسة تطالبني بسداد الرسوم الدراسية للعام الماضي، بقيمة 19 ألفاً و850 درهماً، وإمكاناتنا المالية الحالية لا تسمح بتدبير هذا المبلغ. لذا أناشد أصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي في سداد الرسوم الدراسية.

(ر.س)

طلبات توظيف

أنا مواطن (35 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي، وأجيد التحدث بثلاث لغات، وأسرتي مكونة من ثلاثة أفراد، وتكمن مشكلتي في الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها أسرتي، وتراكم الديون على عاتقي.

ومنذ ثمانية أشهر أبحث عن فرصة عمل في جهات حكومية وخاصة عدة، وشاركت في معارض توظيف، ولم أوفق في العثور على عمل.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أواجه مصروفات الحياة.

(محمد)

أنا مواطنة من العين (36 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في اللغة الإنجليزية، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في العين، من دون جدوى، وأسرتي مكونة من سبعة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، وحالياً عاطل عن العمل، وليس لدينا أي مصدر للدخل.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على توفير مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(ش.س)

تويتر