تكريم 35 مؤسسة حاصلة على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية

خلال حفل تكريم الشركات الحاصلة على علامة «المسؤولية الاجتماعية». من المصدر

كرّمت غرفة تجارة وصناعة دبي 35 شركة ومؤسسة، حصلت على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، لدورة النصف الثاني من 2019، وذلك خلال حفل نظمته، أول من أمس، في مقرها، لإبراز ريادة هذه الشركات في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، والاستدامة في نشاطاتها وأماكن عملها، ليصل عدد العلامات الممنوحة إلى 413 علامة، منذ إطلاق المبادرة عام 2010.

وهنأ رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، ماجد سيف الغرير، الشركات الحاصلة على العلامة، مشيراً إلى أن الشركات المكرمة عززت من سمعتها في سوق العمل، وباتت نموذجاً رائداً للشركات الأخرى، مؤكداً أن العلامة تعد من أعلى معايير قياس وتقييم أفضل ممارسات المسؤولية المجتمعية المؤسسية والاستدامة في المنطقة، حيث تعد أول برنامج متطور في الشرق الأوسط لمساعدة الشركات على تطوير استراتيجياتها المستدامة.

وأشار الغرير إلى أنه تم منح 413 علامة للشركات، منذ إطلاق المبادرة عام 2010، موضحاً أن التحديث الذي أُدخل على العلامة، العام الماضي، والذي تمثل في إضافة أربع فئات جديدة، هي: مكان العمل، والسوق، والبيئة، والمجتمع المحلي، قد أسهم في تطوير العلامة.

وعبّر ممثلو الشركات المكرمة عن فخرهم بحصولهم على علامة غرفة دبي للمسؤولة الاجتماعية للمؤسسات، مشيدين بمبادرات مركز أخلاقيات الأعمال، ودوره في دعم نشاطاتهم وتطويرها، بما يعزز من تنافسيتهم في بيئة الأعمال.

طباعة