طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطنة، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، عملت في بنوك عدة لمدة خمس سنوات، وأكسبني ذلك خبرة في الشؤون الإدارية وخدمة العملاء، لكن استقلت لظروف ألمت بي في تلك الفترة، وحاولت البحث عن عمل ولم أوفق، والمشكلة أن ظروفي في الوقت الحالي لا تسمح لي بالمكوث بلا عمل، في ظل تواضع مصدر دخل أسرتي، الذي بالكاد يغطي مصروفات الحياة ومتطلباتها. لذا، أتمنى من المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل.

(ن.م)

أنا مواطنة من أبوظبي، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورات أخرى، ولديَّ طفلتان، وأبحث عن وظيفة منذ فترة، إذ سبق لي التقديم في جهات حكومية وخاصة بأبوظبي ولم أوفق، ومكوثي في المنزل بلا عمل لا يجدي نفعاً، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها أسرتي، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، وفي ظل المستلزمات المالية المترتبة عليه.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي، وأساعد أسرتي على متطلبات الحياة.

(هـ.م)

أنا مواطنة، حاصلة على دبلوم في الغرافيك، إضافة إلى شهادة في برامج الحاسب الآلي، أبحث عن وظيفة منذ عام، طرقت خلالها أبواباً في مؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من ثمانية أفراد، وراتب والدي الشهري لا يلبي احتياجاتنا، لتراكم الديون والأقساط البنكية عليه.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة، تساعدني على مصاريف ومتطلبات الحياة.

(س.إ)

أنا مواطنة من العين (31 عاماً)، حاصلة على بكالوريوس هندسة ديكور، إضافة إلى الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ودورة في أعمال السكرتارية، ومنذ خمس سنوات أبحث عن عمل في مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة بالعين وأبوظبي، لكن من دون جدوى، وأسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، وراتبه بالكاد يلبي طلباتنا.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة، تساعدني على مصروفات الحياة.

(ر.س)

طباعة