رسائل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (28 عاماً)، حاصلة على بكالوريوس في اللغة العربية، ولدي خبرة عملية في إحدى الجهات الحكومية لمدة عام، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، إذ طرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في دبي، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من خمسة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة، فراتب زوجي لا يتبقى منه شيء لتراكم المستلزمات البنكية عليه.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تعينني على مصاريف ومتطلبات الحياة.

(ش.م)

أنا مواطنة، لدي 4 أبناء، حاصلة على مؤهل الثانوية العامة، ودورات أخرى، ومشكلتي أني أمر بظروف معيشية صعبة، إذ إن زوجي هو المعيل الوحيد لنا وراتبه لا يكاد يغطي مصروفات الحياة ومتطلباتها في ظل المستلزمات البنكية المترتبة علينا، وسبق لي أن قدمت أوراقي من أجل الوظيفة في جهات حكومية وخاصة ولم أوفق.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي على متطلبات الحياة ومصروفاتها.

(أم محمد)

أنا مواطنة من العين (24 عاماً)، حاصلة على بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الإمارات، وأبحث عن وظيفة منذ سنة، إذ طرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي ولم أوفق، وأسرتي تتكون من سبعة أفراد، ووالدي هو المعيل الوحيد لنا.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصاريف ومتطلبات الحياة.

(ش.م)

أنا مواطنة من أبوظبي (31 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، بالإضافة إلى خبرات عملية من دوائر حكومية، وأبحث عن وظيفة منذ سنة، إذ طرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في أبوظبي، ولكن لم أوفق، وأسرتي تتكون من تسعة أفراد، ووالدي هو المعيل الوحيد للأسرة، ولديه عدد من الالتزامات البنكية.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصاريف ومتطلبات الحياة ومساعدة أسرتي.

(زينة)

طباعة