طلبات توظيف

رسائل

أنا أفغاني، أقيم في العين، أعاني مرضي القلب والسكري، ودخلت مستشفى العين بعد تدهور حالتي الصحية، وخضعت لعملية جراحية في القلب، وبلغت فاتورة علاجي 2122 درهماً، ولم أستطع سداد المبلغ المترتب عليّ في ظل أنني عاطل عن العمل.

لذا، أناشد أهل الخير مساعدتي في تأمين مبلغ فاتورة الأدوية المترتبة عليّ.

(خير)

أنا مواطنة من الشارقة (23 عاماً)، حاصلة على دبلوم في الغرافيك، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي، وأبحث عن وظيفة منذ سنة، إذ طرقت أبواباً في مؤسسات حكومية وخاصة في الشارقة، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من ثمانية أفراد، وراتب والدي الشهري لا يلبي احتياجاتنا، لتراكم الديون والأقساط البنكية عليه.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(س.إ)

أنا مواطن من الشارقة (23 عاماً)، حاصل على شهادة الثاني الإعدادي، ولدي خبرة ثلاث سنوات في مجال العلاقات العامة، أعيش في أسرة مكونة من خمسة أفراد، مشكلتي تكمن في عدم عثوري على وظيفة منذ ثلاثة أشهر، إذ طرقت أبواباً عدة في مؤسسات في الشارقة ودبي وأبوظبي، لكن دون جدوى.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله مساعدة نفسي وأسرتي.

(حمدان)

أنا مواطنة (39 عاماً)، درست حتى الصف الثاني الثانوي، وحصلت على دورات أخرى، وحالياً أكمل دراسة الثانوية العامة، وأسرتي تمر بظروف صعبة في ظل تدني مصدر الدخل، وحاولت البحث عن عمل في جهات حكومية وخاصة في دبي، ولم أوفق، وشقيقتي تعمل في قطاع حكومي، لكن راتبها لا يلبي متطلبات الحياة، في ظل أن والدي متوفى، ولا أعرف ما العمل.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي.

(فاطمة)

تويتر