رســـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من العين (25 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، وشهادة في أعمال السكرتارية، وأسرتي تمر بظروفٍ معيشية صعبة، في ظل تدني مصدر الدخل، وحاولت البحث عن وظيفة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولم أوفق، ووالدي هو المعيل الوحيد لأسرتي، وراتبه التقاعدي بالكاد يلبي متطلباتنا.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأساعد والدي على متطلبات الحياة.

(نورة)

أنا مواطن من الفجيرة (25 عاماً)، حاصل على شهادة الصف الثالث الإعدادي، ودورات سابقة من عملي السابق، وكنت أعمل في إحدى الجهات الحكومية بأبوظبي لمدة ثلاث سنوات، واستقلت لظروفٍ ألمت بي، وأكملت حالياً أربع سنوات بلا عمل، إذ طرقت أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولم أوفق.

لذا، أتمنى العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي.

(جمال)

أنا مواطنة من دبي (39 عاماً)، وصلت في التعليم إلى الصف الثاني الثانوي، وحصلت على دورات عملية، ولم أكمل دراستي للحصول على شهادة الثانوية العامة، وأسرتي تمر بظروفٍ معيشية صعبة في ظل تدني مصدر الدخل، حاولت جاهدة البحث عن عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي، ولم أوفق، وإحدى أخواتي تعمل في القطاع الحكومي، لكن الراتب لا يواكب متطلبات الحياة.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي.

(فاطمة)

أنا مواطنة من مدينة الذيد (26 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، أبحث عن وظيفة منذ سنتين، طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، ولم أوفق، وأسرتي تعيش ظروفاً صعبة، إذ تتكون من 10 أفراد، وراتب أبي التقاعدي لا يكفي حاجة الأسر ومتطلباتها.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في إيجاد عمل أستطع من خلاله مساعدة نفسي وأفراد أسرتي على متطلبات الحياة.

(س. س)

تويتر