طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطن من أبوظبي (22 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ودورات أخرى. مشكلتي في عدم العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي، إذ سبق لي التقديم على وظيفة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولم أوفق، ووالدتي هي المعيلة الوحيدة لنا من النفقة التي تحصل عليها من والدي، ولا أعرف ما العمل في ظل الظروف التي أمر بها.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي.

(سالم)

أنا مواطنة من العين (21 عاماً)، حاصلة على شهادة دبلوم العلوم المصرفية، وشهادة الثانوية العامة، أبحث عن عمل منذ ثلاث سنوات، طرقت أبواب جهات حكومية وخاصة عدة، في العين وأبوظبي، لكن دون جدوى، وتعيش أسرتي ظروفاً صعبة تجعلنا غير قادرين على توفير متطلبات الحياة، خصوصاً أن جزءاً كبيراً من راتب والدي التقاعدي يذهب لسداد ديون بنكية، والباقي لمتطلبات الحياة اليومية.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل.

(خ.ر)

أنا مواطنة (29 عاماً)، أقيم في أبوظبي، حاصلة على مؤهل جامعي، وخبرة تدريبية في مجال التوطين، ولدي خبرة عملية في التدريس. تتلخص مشكلتي في أنني فشلت في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي، وقد تقدمت بطلبات عمل إلى جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولم أوفق، ومصدر دخلي الوحيد هو مخصص متواضع من زوجي الذي يعمل براتب بسيط يكاد يغطي احتياجات الأسرة.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل.

(حمدة)

أنا مواطن، أقيم في رأس الخيمة (29 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية لمدة أربع سنوات في العمل الإداري. تتلخص مشكلتي في أنني أجد صعوبة في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي، وقد تقدمت بطلبات عمل إلى جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولم أوفق، ومصدر دخلي الوحيد هو راتب والدتي المتقاعدة، وأناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل.

(أنور)

طباعة