طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطنة (24 عاماً) من أم القيوين، حاصلة على شهادة بكالوريوس هندسة معدات طبية، من جامعة عجمان، أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، إذ طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في أم القيوين وعجمان ولم أوفق، وأسرتي تتكون من سبعة أفراد، ووالدتي هي المعيلة الوحيد للأسرة، وراتبها لا يلبي احتياجاتنا.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات ومتطلبات الحياة.

(مشاعل)

أنا مواطنة (21 عاماً) من العين، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ودورة في اللغة الإنجليزية، أبحث عن وظيفة منذ سنتين، إذ طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي ولم أوفق، وأسرتي تتكون من سبعة أفراد، ووالدي هو المعيل الوحيد للأسرة، وراتب والدي لا يلبي احتياجاتنا.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات ومتطلبات الحياة.

(موزة)

أنا مواطنة من دبي (23 عاماً)، حاصلة على شهادة الصف الثامن، أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، إذ طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي ولم أوفق، وأسرتي تتكون من سبعة أفراد، ووالدي هو المعيل الوحيد للأسرة، وراتب والدي لا يلبي احتياجاتنا.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات ومتطلبات الحياة.

(ليلى)

أنا مواطن (23 عاماً) من العين، حاصل على شهادة الثانوية العامة، أبحث عن وظيفة منذ أربع سنوات، إذ طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي ولم أوفق، وأسرتي تتكون من أربعة أفراد، وتمرّ بظروف معيشية صعبة.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات ومتطلبات الحياة.

(سعيد)

تويتر