رســائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من أم القيوين (25 عاماً)، حاصلة على شهادة بكالوريوس في التصميم، إضافة إلى شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، أبحث عن وظيفة منذ سنة، طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في أم القيوين، لكن لم أوفق، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على الوفاء بالتزاماتي تجاه أسرتي، وتعينني على متطلبات الحياة.

(نورة)

أنا مواطنة من أبوظبي (31 عاماً)، لدي مؤهل الثانوية العامة، وشهادة الحاسب الآلي، ودورات عدة، حاولت البحث عن عمل في الجهات الحكومية والخاصة لمساندة زوجي على ظروف الحياة، لكن لم أوفق، ولدي أربعة أبناء، وراتب زوجي بالكاد يغطي مصروفات الحياة في ظل غلاء المعيشة، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة في أبوظبي مساعدتي في العثور على عمل.

(س.م)

أنا مواطن من الفجيرة (28 عاماً)، حاصل على الثانوية العامة، ولدي خبرة لمدة أربع سنوات في إحدى الجهات الحكومية في مجال الشؤون الإدارية، إضافة إلى دورات عدة، وتركت العمل لظروف صحية، وأسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وأنا المعيل الوحيد لها، وليس لنا مصدر للدخل، وأبحث عن عمل منذ ثلاث سنوات. لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل لأستطيع إعالة نفسي ومساعدة أسرتي على ظروف الحياة.

(س.ف)

أنا مواطنة من دبا الفجيرة (24 عاماً)، حاصلة على الثاني الإعدادي، ولدي أربعة أبناء، مشكلتي أنني أمر بظروف معيشية صعبة، ومصدر دخلنا الوحيد مساعدات الأهل، خصوصاً بعد أن ترك زوجي العمل، بسبب ظروف عائلية، وطرقت أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة للعثور على وظيفة، لكن لم أوفق، لذا أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة لي أو لزوجي تحفظ لنا الحياة الكريمة في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار.

(ف.م)

تويتر