رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن من الفجيرة، (28 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، وعلى دورات عدة. كما أن لديّ خبرة عملية لمدة أربع سنوات في مجال الشؤون الإدارية، إذ سبق لي العمل في جهة حكومية، لكنني تركت عملي بسبب ظروف صحية مررت بها. وتكمن مشكلتي في صعوبة العثور على عمل، فقد قصدت مؤسسات حكومية وخاصة عدة، بحثاً عن فرصة، لكن من دون جدوى، علماً بأن أسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وأنا المعيل الوحيد لهم، وليس لديّ مصدر للدخل.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على عمل. (ف.م)

أنا مواطن من أبوظبي، (41 عاماً)، حاصل على دبلوم في العلاقات العامة، ولديّ خبرة عملية لمدة 21 عاماً في مجال الشؤون الإدارية والعلاقات العامة، إذ سبق لي العمل لمدة 14 عاماً في جهة حكومية، عملت بعدها في القطاع الخاص لمدة سبع سنوات، لكنني استقلت من عملي بسبب ظروف خاصة.

وتكمن مشكلتي الحالية في صعوبة العثور على عمل آخر، علماً بأن لديّ أربعة أبناء، وظروفي لا تسمح لي بالبقاء فترة أطول من دون مصدر للدخل.

أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على وظيفة. (محمد)

أنا مواطنة، (27 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وعلى دورات تدريبية عدة، وتكمن مشكلتي في عدم العثور على عمل يسمح لي بالوقوف إلى جانب زوجي، الذي يعاني ضائقة مالية، فقد قدمت طلبات توظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة كثيرة، إلا أنني لم أوفق في الحصول على فرصة.

لا أعرف ما العمل، فالمستلزمات البنكية المترتبة على زوجي تأتي على الجزء الأكبر من راتبه، وتمنعنا من تأمين احتياجات الأسرية.

أرجو مساعدتي في الحصول على عمل. (أ.م)

أنا مواطنة من أبوظبي، (45 عاماً)، حاصلة على الشهادة الإعدادية، وأجيد اللغة الإنجليزية، وتكمن مشكلتي في صعوبة العثور على فرصة عمل، إذ قدمت عدداً كبيراً من طلبات التوظيف إلى جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولكني لم أتلق ردّاً.

أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل يسمح لي بمساعدة أسرتي المكونة من أربعة أبناء على تجاوز ظروفها المعيشية الصعبة، خصوصاً أن مصدر دخلنا الوحيد هو راتب والدي المتوفى، وهو 8500 درهم، نسدد منه 3500 درهم شهرياً مستلزمات بنكية. (أ.أ)

طباعة