«شباب شرطة رأس الخيمة» يناقش إنجازات أصحاب الهمم

البرنامج التعليمي الذكي مبادرة مبتكرة تستثمر في المستقبل. من المصدر

نظّم مجلس شباب شرطة رأس الخيمة، حلقة نقاشية حول «إنجازات أصحاب الهمم» في قاعة مبنى الشهيد طارق الشحي، بالقيادة العامة، تعزيزاً للدور الريادي لفئة أصحاب الهمم في المجتمع، ودعماً لإسهاماتهم البارزة في المحافل كافة، المحلية والعالمية، من خلال مشاركاتهم الفعالة مجتمعياً، وإنجازاتهم، والبطولات التي حققوها بجدارة وكفاءة.

شارك في حلقة النقاش عدد من الجهات، تمثلت في نادي رأس الخيمة لذوي الإعاقة، وبلدية دبي، ممثلة في مستشارة لغة الإشارة، فاطمة المنّاعي، وعضو مجلس إدارة نادي رأس الخيمة لذوي الإعاقة، عائشة أحمد البنّاي، ومجموعة من المتطوعين.

وقال نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، العميد عبدالله خميس الحديدي، إن إقامة الحلقة من الأولويات التي تدعو لها قيادتنا ونشكر كل القائمين على تنظيم هذا البرنامج، وكل أعضاء فريق مجلس شباب الشرطة.كما أن مضمون الحلقة كان عنصراً أساسياً لنجاحها، وهو إنجازات أصحاب الهمم.

شاركت الأسر والأهالي في مناقشات الحلقة، وأعربت إحدى أمهات ذوي الهمم عن سعادتها بالجلسة، مشيدةً بحرص شرطة رأس الخيمة، ونادي رأس الخيمة لذوي الإعاقة، على دعم أصحاب الهمم، مستعرضةً تجربتها مع ابنها، ومؤكدة أهمية تحفيز وتشجيع أصحاب الهمم والوقوف بجانبهم.

تويتر