على مكتب المسؤول

بلدية العين

تفتقر كثير من التحويلات المرورية المعتمدة في شوارع مدينة العين، عند إجراء عمليات الصيانة لـ«الدوارات»، إلى منافذ تتيح للسائق الالتفاف للخلف، أو الانعطاف يسارا أو يمينا، في حال قرر تغيير مساره، الأمر الذي يجبره على بلوغ نهاية الطريق، والعودة مجددا.

كما أن اتخاذ بعض التحويلات مسارا واحدا يسبب عرقلة للسير واختناقا مروريا في حال حدوث تعطل لإحدى المركبات. وتزيد الأوضاع صعوبة بالنسبة الى مستخدمي الطريق نتيجة طول الوقت المستغرق للوصول الى المركبة المعطلة ونقلها من مكانها.

أتمنى من مسؤولي بلدية العين توسيع مسار التحويلات، وتسهيل الانعطافات لتسهيل الحركة المرورية.

«أبو حميد»


اتصالات

أنا أحد المتعاملين مع شركة «الامارات للاتصالات»، وأشعر بانزعاج شديد من المكالمات شبه اليومية التي يجريها موظفون لمحاولة إقناعي بشراء باقات المكالمات والانترنت والعروض الترويجية، أو تحويل رقم هاتفي من «واصل» إلى فاتورة شهرية.

أبلغتهم مرارا بأنني لا أريد هذه العروض أو الخدمات، لكنهم يعاودون الاتصال بي مراراً وتكراراً. وقد علمت من معارف وأصدقاء لي وزملاء في العمل، أنهم يعانون من المشكلة نفسها، إذ يتلقون دعوات مستمرة للاستفادة من هذه العروض قبل فوات الأوان، على الرغم من إعلان رفضهم لها أكثر من مرة.

الرجاء من المسؤولين في «اتصالات» تخصيص خدمة تسمح لعملاء شركات الاتصالات بإعلان عدم رغبتهم في تلقي هذه النوعية من العروض الترويجية.

«أبو شهاب»

تويتر