رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من أبوظبي (‬27 عاماً)، حاصلة على بكالوريوس في العلاقات العامة، ومشكلتي عدم العثور على وظيفة، فقد طرقت أبواب العمل في مؤسسات حكومية وخاصة عدة في أبوظبي، لكنني لم أوفق، علماً بأن أسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، ونمر بظروف مالية صعبة بسبب تراكم الالتزامات البنكية على زوجي. أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(مروة)

أنا مواطنة من أبوظبي (25 عاماً)، حاصلة على الشهادة الثانوية، ودورات عدة في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي. وتكمن مشكلتي في عدم العثور على وظيفة، إذ طرقت أبواب العمل في مؤسسات عدة في أبوظبي، ولكني لم أتلقَّ استجابة، علماً بأن أسرتي - التي تتكون من خمسة أفراد - تمر بظروف مالية صعبة، لأن راتب زوجي لا يلبي احتياجاتنا. أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(فاخرة)

أنا مواطنة من العين (29 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وشهادة من مجلس أبوظبي للتوطين، ودورات مختلفة. وتكمن مشكلتي في عدم العثور على عمل، أستطيع من خلاله أن أساعد زوجي على توفير متطلبات الحياة. وقدمت أوراقي في جهات حكومية وخاصة بالعين، ولكني لم أتلقَّ استجابة. أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله أن أوفر متطلبات الحياة لأسرتي.

(م.ح)

أنا مواطنة (26 عاماً)، حاصلة على الشهادة الابتدائية وعلى دورات مختلفة، وأبحث عن وظيفة. طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في دبي والشارقة. ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي مكونة من خمسة أفراد، وتعيش ظروفاً مالية صعبة، إذ لا مصدر للدخل لدينا باستثناء ما نحصل عليه من المساعدات. أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(ف.ط)

طباعة