طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطنة من الشارقة، (27 عاماً)، حاصلة على شهادة بكالوريوس في تقنية المعلومات، من كلية التقنية، ولدي خبرة عملية، إذ سبق لي العمل في إحدى الجهات الحكومية، إلا أنني تركت عملي بسبب ظروف شخصية.

ومشكلتي الحالية هي عدم العثور على وظيفة أخرى، فقد طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في الشارقة ودبي، ولكني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من تسعة أفراد، ووالدي هو المعيل الوحيد لنا، ونمر بظروف معيشية صعبة، بسبب تراكم الديون البنكية على والدي.

(رقية)

أنا مواطنة من الشارقة، (36 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وأبحث عن وظيفة منذ فترة طويلة، لكن بلا جدوى، فقد طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في دبي والشارقة وعجمان. ولكني لم أتلق استجابة، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد، وهي تمر بظروف معيشية صعبة، فزوجي عاطل عن العمل، وليس لدينا أي مصدر للدخل.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(جواهر)

أنا مواطن من دبي، (27 عاماً)، حاصل على شهادة بكالوريوس في القانون، وأبحث عن وظيفة منذ سنتين ونصف السنة تقريباً، ولكني لم أوفق في الحصول على فرصة، فقد طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في دبي والشارقة، ولكن بلا فائدة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في الحصول على وظيفة، لأن أسرتي تعيش ظروفاً مالية صعبة، بسبب وجود التزامات بنكية على والدي، لا تبقي من راتبه ما يكفي أسرتي التي تتكون من خمسة أفراد.

(يوسف)

أنا مواطنة من العين، (38 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، وأبحث عن وظيفة منذ فترة طويلة، طرقت خلالها أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في العين، لكن لم أوفق في الحصول على فرصة. علماً بأن أسرتي تتكون من ستة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد للأسرة، ولديه التزامات بنكية كبيرة.

أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على وظيفة تتيح لي الوقوف إلى جانب زوجي.

(شيخة)

طباعة