مرحبا الساع

«طرق دبي»

طالب زوار «أوتليت مول» في دبي، بتوفير محطات مظللة ومكيفة لاستخدامها أثناء انتظار وسائل النقل العامة (الحافلات)، تقيهم تقلبات الطقس وشدة الحرارة صيفاً، والأمطار شتاءً، لافتين إلى أن وقت انتظار الحافلة يستغرق بين 5 و22 دقيقة، ما يصعب عليهم الوقوف تحت أشعة الشمس، مطالبين هيئة الطرق والمواصلات في دبي بتوفير محطات مكيفة.

بلدية الفجيرة

شكا سائقون في منطقتي مربح والقرية في إمارة الفجيرة، عدم توفير إنارة مؤقتة في الطريق منذ ابتداء مشروع تطوير الطرق في الإمارة، مشيرين إلى أنهم يعانون يومياً خطورة حوادث الطريق بسبب سوء التحويلات وعدم وجود إنارة كافية، ومرورهم على أرضيات غير مسفلتة (إنترلوك)، مطالبين بلدية الفجيرة بإنارة الطريق.

«طرق الشارقة»

طالب مرتادون لطريق خورفكان الجديد المسؤولين في هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، بوضع لوحات إرشادية توضح للسائقين وجود أعمال صيانة داخل الأنفاق، حتى لا يفاجأ السائقون أثناء قيادتهم بسرعة الطريق بوجود أعمال الصيانة وإغلاق أحد المسربين، ما يؤدي إلى إرباكهم.

بلدية رأس الخيمة

طالب سكان في منطقتي شعم ووادي شعم في إمارة رأس الخيمة بوجود أماكن مخصصة لذبح المواشي (مقاصب)، حيث يضطر الأهالي للذهاب إلى مناطق بعيدة لذبح الأضاحي، مطالبين الجهة المختصة بتوفير مقاصب في كل منطقة لتقليل الازدحام على المقاصب في المناطق المجاورة، خصوصاً خلال المواسم والأعياد.

طباعة