رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (23 عاماً) من العين، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي، ولدي أسرة مكونة من أربعة أفراد، وتكمن مشكلتي في الظروف المعيشية الصعبة التي تمرّ بها أسرتي، وتراكم الديون على زوجي.

بحثت عن فرصة عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أتلقّ استجابة.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على عمل أستطيع من خلاله أن أواجه مصروفات الحياة ومتطلباتها، في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار.

(م.أ)

أنا مواطن (29 عاماً) من عجمان، حاصل على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورات مختلفة، ومشكلتي هي ظروف أسرتي المعيشية الصعبة، فراتب والدي المتقاعد لا يغطي كثيراً من مصروفات الحياة ومتطلباتها.

وطرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، داخل الإمارة وخارجها، إلا أنني لم أتمكن من الحصول على فرصة.

وأناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي ومساعدة أسرتي.

(ح.م)

أنا مواطنة (30 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية ثماني سنوات في المجال الإداري، إذ سبق لي العمل بإحدى الجهات الحكومية في الشؤون الإدارية، لكنني قدمت استقالتي من العمل بسبب ظروف خاصة ألمت بي في تلك الفترة.

ومشكلتي الحالية تكمن في عدم العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأفراد أسرتي، علماً أن زوجي هو المعيل الوحيد لنا.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(م.م)

أنا مواطنة (43 عاماً) من أبوظبي، حاصلة على دبلوم تأهيل تربوي، ودورات عدة، كما أن لدي 17 عاماً خبرة عملية في الشؤون الإدارية. وتكمن مشكلتي في عدم العثور على عمل، فقد طرقت أبواب التوظيف في جهات عدة، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة.

وأنا متزوجة ولدي خمسة أبناء، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، لكن راتبه لا يغطي مصروفات الحياة ومتطلباتها، بسبب وجود مستلزمات بنكية مترتبة عليه.

أرجو مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأساعد أسرتي.

(أم نواف)

طباعة