رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن من أبوظبي، عمري 23 عاماً، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ودورات مختلفة. ومشكلتي هي عدم العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي، فقد سبق لي التقديم على وظيفة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنّي لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن والدتي هي المعيل الوحيد لنا، وهي تلبي احتياجاتنا من النفقة التي تحصل عليها من والدي.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(سالم)

أنا مواطنة، أقيم في أبوظبي، عمري 30 عاماً، حاصلة على مؤهل جامعي، إضافة إلى خبرة تدريبية في «توطين»، ولديّ خبرة عملية في مجال التعليم. ومشكلتي هي عدم العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أساعد زوجي وأسرتي.

قدمت طلبات توظيف إلى جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنّي لم أتلقَّ استجابة، علماً بأن راتب زوجي بسيط ولا يغطي كثيراً من احتياجاتنا.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(فاطمة)

أنا مواطنة، أبلغ 24 عاماً، حاصلة على دبلوم تقنية المعلومات، إضافة إلى شهادة سكرتاريا وإدارة مكاتب، ومشكلتي هي عدم العثور على عمل يتيح لي أن أساعد أسرتي التي تتكون من خمسة أفراد، علماً أن والدتي هي المعيل الوحيد لنا، إذ تتسلم راتباً من الشؤون الاجتماعية، لكنّه لا يكفي لسد احتياجاتنا اليومية.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله مساعدة والدتي وأسرتي.

(ح.م)

أنا مواطنة من مدينة العين، أبلغ 33 عاماً، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، وأُجيد التحدث باللغة الإنجليزية، ومشكلتي هي عدم العثور على عمل يتيح لي تلبية احتياجات أسرتي، التي تتكون من سبعة أفراد، فزوجي متقاعد، ولديه التزامات مالية، فيما راتبه لا يلبي كثيراً من احتياجاتنا.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(ج.أ)

تويتر