مرحبا الساع

بلدية الفجيرة

شكا مرتادون لطريق القرية باتجاه خورفكان وجود حمير سائبة، تقطع الطريق بشكل عشوائي، مشيرين إلى أن هذا الأمر يربك السائقين، ويتسبب في حوادث مرورية قاتلة، خصوصاً في الفترة المسائية، معربين عن استيائهم من تكرار ظاهرة العبور العشوائي للحيوانات السائبة، مطالبين المسؤولين في بلدية الفجيرة بالنظر في هذا الأمر.

«طرق الشارقة»

شكا مرتادون لطريق (البداير- لهباب) عدم عمل أعمدة الإنارة في كل أجزاء الطريق، مشيرين إلى أن معظم الأعمدة معطلة منذ أشهر عدة، ما يسبب وجود ظلمة على الطريق لمسافات طويلة، مطالبين المسؤولين في هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة بالعمل على إصلاح أعمدة الإنارة، حرصاً على السلامة العامة.

شرطة دبي

طالب مرتادون لشاطئ كيت بيتش في منطقة جميرا إدارة المرور في شرطة دبي، بالنظر في أمر بعض السائقين، الذين يصدرون أصواتاً صاخبة، أثناء مرورهم بالطريق المحاذي للشاطئ، كنوع من الاستعراض والتباهي، مشيرين إلى أن هذا الأمر يكثر، خصوصاً في نهاية الأسبوع، ما يسبب استياء لمرتادي المكان، نتيجة الإزعاج.

«أوت ليت» دبي

أعرب مرتادون لمركز «أوت ليت» دبي، خصوصاً أثناء إجازات نهاية الأسبوع، عن استيائهم الشديد جراء صعوبة العثور على مواقف شاغرة، ما يضطر بعض السائقين إلى إيقاف مركباتهم فوق الأرصفة وأماكن ممنوعة، مشيرين إلى أن المركز يحتاج إلى التوسع في مواقف السيارات، مطالبين المسؤولين في المركز بالنظر في هذا الأمر.

طباعة