طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطن من الشارقة، (26 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية من أحد البنوك لمدة سنتين، وخبرة في مجال الشؤون الإدارية، إذ سبق أن عملت في جهة حكومية في دبي لمدة خمس سنوات، وتقرّر إنهاء خدماتي بسبب غيابي المتكرر (لظروف صحية).

وحاولت بعد ذلك العثور على عمل آخر، وطرقت أبواب التوظيف في جهات حكومية وخاصة عدة في دبي والشارقة، لكني لم أوفق.

وأناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

(ف.م)

أنا مواطنة من العين (31 عاماً)، حاصلة على شهادة دبلوم في الموارد البشرية، إضافة إلى دورات تدريبية عدة، وتكمن مشكلتي في عدم العثور على وظيفة.

قدمت عدداً كبيراً من طلبات العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي، ولكني لم أتلقَّ استجابة، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد، ونمر بظروف معيشية صعبة، بسبب تراكم الديون البنكية على زوجي.

وأناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(بدرية)

أنا مواطن من دبي، (35 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، وأنا المعيل لأسرتي، التي تتكون من خمسة أفراد، وليس لدي مصدر دخل، إلا المساعدات التي أحصل عليها من الأهل والأقارب.

وأبحث عن عمل منذ ثلاث سنوات، قدمت خلالها طلبات عمل في مؤسسات وجهات حكومية وخاصة عدة في الشارقة ودبي، لكني لم أوفق.

وأناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي.

(سلطان)

أنا مواطن، حاصل على الشهادة الابتدائية، وأجيد استخدام الحاسب الآلي، كما أن لدي خبرة عملية من إحدى الجهات الحكومية، ولكنني تركت العمل نتيجة ظروف خاصة مررت بها. وتكمن مشكلتي في عدم العثور على وظيفة أخرى، فقد قصدت دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في دبي والشارقة وعجمان، أملاً في العثور على فرصة، لكن دون جدوى.

وأناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة تتيح لي الوفاء باحتياجات أسرتي.

(سالم)

تويتر