رســائـل

طلبات توظيف

أنا مواطن من أبوظبي، عمري 21 عاماً، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ودورات مختلفة، ومشكلتي هي عدم العثور على عمل، فقد قدمت عدداً كبيراً من طلبات التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولم أوفق في الحصول على فرصة، ووالدتي هي المعيلة الوحيدة للأسرة، وهي تنفق علينا من النفقة التي تحصل عليها من والدي.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأساعد أسرتي.

(محمد)

أنا مواطنة أقيم في أبوظبي، عمري 32 عاماً، حاصلة على بكالوريوس في الجيولوجيا، إضافة إلى خبرة تدريبية في (توطين)، ولدي خبرة عملية في مجال التدريس.

وتتلخص مشكلتي في أنني فشلت في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي، على الرغم من أنني قدمت طلبات عمل كثيرة إلى جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، كما شاركت في معارض توظيف عدة من دون جدوى.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على فرصة عمل تعينني على مواجهة الحياة.

(فاطمة)

أنا مواطنة من إمارة الفجيرة، أبلغ 24 عاماً، حاصلة على دبلوم تقنية المعلومات، إضافة إلى شهادة سكرتارية وإدارة مكاتب. وأبحث عن وظيفة منذ فترة، لكنني لم أحصل على رد، على الرغم من أنني طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات كثيرة. والمشكلة أن والدتي هي المعيلة لأسرتنا، المكونة من خمسة أفراد، إذ تتسلم راتباً من «الشؤون الاجتماعية»، لكنه لا يكفي لسدّ كثير من احتياجاتنا. لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل في الجهات الحكومية أو الخاصة، حتى أتمكن من إعالة نفسي وأسرتي على ظروف الحياة.

(ح.م)

أنا مواطنة من مدينة العين، أبلغ 33 عاماً، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، وأجيد التحدث باللغة الإنجليزية. وتكمن مشكلتي في عدم العثور على فرصة عمل، في ظل تزايد احتياجات أسرتي المكونة من سبعة أفراد، خصوصاً أن زوجي متقاعد، وراتبه التقاعدي لا يفي بالالتزامات الأساسية لوجود التزامات مالية للبنك.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة زوجي وأسرتي.

(ج.أ)

تويتر