سكيك

«نجم»

شكا متعامل مع شركة نجم الفطيم للبطاقات الائتمانية، خفض الشركة حد الائتمان الخاص ببطاقته من 10 آلاف درهم إلى أقل من 4000 درهم، دون إخباره بذلك وعدم التواصل معه لتغيير قيمة شيك الضمان لدى الشركة المذكورة فيه القيمة الأعلى.

دهشة

أبدى ولي أمر اندهاشه عندما قرّر تحويل أولاده من مدرستهم في الشارقة إلى فرع المدرسة نفسها بدبي، بسبب رغبة المدرسة في تسجيلهم في صف دراسي أعلى من صفهم الذي من المفترض أن يدرسوا فيه لو ظلوا بالشارقة، مطالباً بتوحيد النظام الدراسي خصوصاً داخل المدارس التي تعمل فروعها بين إمارات الدولة.

«فيستيفال»

أعلن «دبي فيستيفال سيتي مول» عن توفير خدمة واي فاي مجانية في أرجائه كافة، إلا أن الزائر يجد صعوبة في الاتصال بالشبكة التي لاتزال غير متاحة أحياناً.

اختلاف

دعا متسوقون الدوائر الاقتصادية في الدولة إلى تكثيف الرقابة على محال الهايبر ماركت ومنافذ البيع، للتأكد من خلوها من ظاهرة الاختلاف بين أسعار الرفوف وسعر البيع عند ماكينة الدفع، مؤكدين أنهم واجهوا حالات عدة في الظاهرة التي تحتاج من المستهلك التدقيق في الفاتورة عند كل عملية شراء.

«ذكية»

تشهد الصالة الذكية في اقتصادية دبي زخماً لافتاً من المتعاملين والمراجعين لأنشطة الرخص التجارية وغيرها من المعاملات، حيث تم الإجابة عن نحو 3400 استفسار من رجال الأعمال، خلال الفترة من بداية العام الجاري حتى نهاية أغسطس.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com