5 ملايين مستفيد من مبادرة «طرق دبي» في 2021

صورة

أفادت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، بأن عدد المستفيدين من مبادراتها في المسؤولية المجتمعية، بلغ خمسة ملايين و89 ألفاً و611 مستفيداً من 43 مبادرة تم تنفيذها داخل الدولة وخارجها في الدول الشقيقة والصديقة خلال عام 2021.

وقالت مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة، روضة المحرزي، إن «المبادرات تضمّنت فعاليات وأنشطة متنوّعة، منها: رعاية حملة 100 مليون وجبة، ومبادرات شهر رمضان، والتبرّع بالأصول التقنية المعاد تأهيلها، ومبادرة (بهجة عيد) لإسعاد الأطفال الأيتام، ومبادرة كسوة خير، إضافة إلى مبادرات جسر الخير، ومبادرات محفظة الخير. وشملت المبادرات أيضاً الاحتفاء بالمناسبات والتوجهات الوطنية، منها: يوم العَلَم، ويوم الشهيد، وشهر القراءة، ودعم الإعلان عن حملة مشروع الإمارات لاستكشاف المريخ، كما حرصت الهيئة على أن تحتفي المبادرات بمناسبات الأيام الدولية».

وأضافت أن «الهيئة نظمت، ضمن مبادرات المسؤولية المجتمعية، برامج وفعاليات خاصة بأصحاب الهمم، منها: دعم حملة التوعية بالتوحد، وورشة (فن التعامل)، وبازار منتجات أصحاب الهمم، كما أطلقت مبادرات لدعم أصحاب الدخل المحدود، تمثلت في منح لجميع المواد التدريبية للحصول على رخص قيادة مجاناً لذوي الدخل المحدود».

طباعة