تعاونية الاتحاد توفر خدمات صحية وإنسانية لمصابي «التوحّد»

البستكي والعمادي وقّعا مذكرة التفاهم. من المصدر

وقّعت تعاونية الاتحاد، أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة، مذكرة تفاهم مع مركز دبي للتوحّد، لتوفير خدمات صحية وإنسانية لمصابي التوحّد، وذلك في إطار أهدافها ورؤيتها في تفعيل المسؤولية المجتمعية، من خلال دعم المؤسسات والبرامج والمشروعات الإنسانية والاجتماعية المحلية.

ووقّع المذكرة ممثلاً عن تعاونية الاتحاد، مدير إدارة السعادة والتسويق، الدكتور سهيل البستكي، ومن مركز دبي للتوحّد، المدير العام للمركز عضو مجلس الإدارة، محمد العمادي، بحضور عدد من موظفي الجانبين.

وقال البستكي: «إن التعاونية تهدف من خلال توقيع المذكرة إلى تقديم الدعم المالي لمدة خمس سنوات لمركز دبي للتوحّد، للأسهام في توفير الخدمات الصحية والإنسانية والاجتماعية ذات المواصفات العالمية، التي تناسب متطلبات واحتياجات مصابي التوحّد، بما يعزز البيئة المناسبة لهم لدمجهم في المجتمع وتطوير مهاراتهم، كونهم يعتبرون من الفئات المجتمعية المهمة».

وتابع أن «التعاونية تسعى دائماً إلى بناء علاقات مشتركة متينة مع جميع المؤسسات المجتمعية والخدمية بالدولة، وذلك ضمن أولوياتها لتعزيز مفاهيم التعاون والشراكة المجتمعية القائمة بين قطاعات الدولة بشكل فاعل».

من جانبه، قدم العمادي الشكر لتعاونية الاتحاد على مساندتها لجهود المركز الهادفة إلى استمرار تقديم الخدمات المتخصصة للأطفال المصابين بالتوحّد، بما يتوافق مع أفضل المعايير العالمية، منوهاً بجهودها في مجال المسؤولية المجتمعية والتزامها الدائم والمعهود تجاه القضايا الإنسانية والمجتمعية.

طباعة