مبادرة إنسانية لتوصيل الوقود مجاناً للأسر المتعفّفة في عجمان

«كَفو» تشارك في المبادرات الإنسانية. من المصدر

أفادت شركة كَفو المتخصصة في توصيل الوقود وخدمات السيارة عند الطلب، بأنها تُعنى بالمجتمعات التي تعمل فيها من خلال الخدمات التي تقدمها لجعل الحياة أفضل للسائقين، موضحة أنها تدعم وتشارك في المبادرات المجتمعية.

وأشارت إلى تضافر جهودها مع جمعية الإحسان الخيرية لدعم الأسر المتعفّفة، والأفراد ذوي الدخل المحدود في إمارة عجمان.

وذكرت أنها في إطار مساندتها المبادرات المجتمعية التي تقوم بها جمعية الإحسان الخيرية، واستمراراً للتعاون المشترك مع الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، قررت تخصيص ثماني شاحنات لتوصيل الوقود مجاناً إلى أكثر من 100 أسرة على مدار يومين.

وأكد الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن علي بن راشد النعيمي، الرئيس التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية، ضرورة التنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين لتوحيد الجهود الداعمة للأسر المتعففة وذوي الدخل المحدود، وذلك لتحقيق الخطة الاستراتيجية للجمعية.

ونوه بمبادرة شركة كَفو لدعم الأسر المتعففة وذوي الدخل المحدود، معرباً عن سعادته بالتعاون المثمر مع الشركة للتخفيف عن كاهل هذه الفئة من المجتمع، وسيتمّ توقيع مذكّرة تفاهم مشتركة بين الجهتين لتنظيم عملية التعاون مستقبلاً.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كَفو، راشد عبدالله أحمد الغرير، إن الشركة تبذل قصارى جهدها في سبيل خدمة المجتمع، ومن هذا المنطلق سعت لهذه الشراكة مع جمعية الإحسان الخيرية لدعم الأسر المتعففة، والتي تأتي في إطار مدّ أواصر التعاون المشترك، بهدف تعزيز الترابط المجتمعي ونشر ثقافة التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع لما له من أثر إيجابي في نفوس هذه الشريحة المهمة من المجتمع.

وتابع أن شركة كَفو مدفوعة بخدمة المجتمع، وتواصل تنفيذ دورها الداعم للمجتمع المحلّي في جميع أنحاء الإمارات، بدءاً من التعاون مع هيئة الصحة في دبي لتوفير الوقود المجاني للعاملين في الخطوط الأمامية، وإلى الشراكة مع المؤسسات المحلية لدعم العمال من ذوي الدخل المحدود والأسر المتعفّفة.

وقدمت «كَفو» الشهر الماضي معدّات تكنولوجيا المعلومات بقيمة 26 ألف درهم إلى جمعية النور لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم، وذلك لدعم الأطفال في الفصول الدراسية وضمان استمرار حصول كلّ طفل على أفضل مستوى من التعليم خلال هذه المرحلة غير المسبوقة.

وعمدت شركة التكنولوجيا الرائدة في عام 2020 إلى توفير الوقود المجاني لمدّة أسبوعين لجميع سيارات الإسعاف التي تديرها مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وذلك في إطار مشاركتها في المساهمات الصادرة عن القطاع الخاص لدعم جهود الدولة في مكافحة «كوفيد-19».

• «كَفو» قررت تخصيص ثماني شاحنات لتوصيل الوقود مجاناً إلى أكثر من 100 أسرة على مدار يومين.

تويتر