برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    توزيع قبعات على العمال للوقاية من الشمس في دبا الحصن

    خلال توزيع القبعات على العمال. من المصدر

    وزع مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، قبعات مظلية لعمال المؤسسات للوقاية من أشعة الشمس، بحضور رئيس المجلس، محمد راشد رشود، ورئيس لجنة التطوير والتميز المؤسسي، أحمد عبدالله الغصيب النقبي.

    وجاءت المبادرة التي أقيمت، أول من أمس، ضمن مبادرة إنسانية مجتمعية تحت شعار «عمالنا منا وفينا»، وضمن مبادرة «ركائز» التي تدخل ضمن الهدف الاستراتيجي لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة، بالإسهام في تحقيق المساندة المجتمعية لدعم برامج التعليم وتنفيذ المبادرات والبرامج التربوية والاجتماعية، ولتعزيز سلوكيات ومهارات عناصر المجتمع.

    وأكد النقبي أهمية هذه المبادرة النوعية، التي ترسخ من عوائد تربوية ينشدها المجلس، وتغرس في نفوس الطلبة التضامن مع العمال.

    وقال: «تأتي هذه المبادرة ضمن الخطة الاستراتيجية لمجلس الشارقة للتعليم لترسيخ العمل الاجتماعي في المجتمع، وخلق الشراكة المجتمعية بين المجلس والمؤسسات في المجتمع المحلي، وتعزيز العمل الإنساني لدى أفراد المجتمع».

    وأضاف: «قام المجلس بتوزيع القبعات التي تقي من حرارة الشمس على العمال بعدد من المواقع المختلفة في مدينة دبا الحصن، خلال تأدية أعماله التي لاقت الإشادة من قبل العمال بصورة لافتة».

    طباعة