فعاليات بحضور كبار المواطنين والأطفال وأصحاب الهمم

«تنمية المجتمع» بدبي تحتفي بـ50 عاماً من الإنجازات الاجتماعية

جانب من مشاركة الأطفال في الفعاليات. من المصدر

احتفت هيئة تنمية المجتمع بدبي، بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يأتي متوجاً لعقود من التقدم والنجاح والإنجازات في مختلف المجالات وعلى رأسها قطاع الخدمات الاجتماعية.

وبحضور كبار المواطنين من أعضاء نادي ذخر الاجتماعي، استعرضت احتفالات الهيئة النهضة الواسعة التي شهدتها العقود الخمسة، وكيف تغير الوجه الحضاري بسرعة سابقت الزمن لتضع الإمارات في قائمة أكثر الدول تقدماً على الصعيد العالمي.

كما شارك في الاحتفال أطفال من أصحاب الهمم منتسبون لمركز دبي لتطوير نمو الطفل، وأطفال موظفي وموظفات الهيئة الأعضاء في حضانة هيئة تنمية المجتمع.

وتضمنت فعاليات الاحتفالية، التي أقيمت في مركز البرشاء المجتمعي معرضاً بالتعاون مع قرية سند لـ50 لوحة بعنوان «عبارات في حب الإمارات» عبّر فيها عدد من المواطنين والمقيمين لحبهم للإمارات، وتم ترجمتها برسوم تعبيرية ليقوم أطفال التوحد بتلوينها.

كما تضمنت احتفالية الهيئة عروضاً ثقافية وفقرات تراثية متنوعة أبرزت دور الاتحاد في تحسين الخدمات الاجتماعية والارتقاء بجودة حياة أفراد المجتمع، وعلى رأسهم أصحاب الهمم وكبار المواطنين وذوو الدخل المحدود.

وشاركت إدارات الهيئة في تقديم عروض خاصة تعبيراً عن مشاعرهم وسعادتهم باليوبيل الذهبي للدولة، وعزمهم على استقبال السنوات المقبلة بعزيمة أكبر على التطوير والإنجاز.

طباعة