تنفيذاً لاستراتيجيتها في «عام التسامح»

«أمنية» تحقّق أحلام 674 طفلاً وطفلة من 26 جنسية

صورة

أعلنت مؤسسة «تحقيق أمنية» الإماراتية عن نجاحها في تنفيذ استراتيجيتها خلال «عام التسامح» 2019، من خلال تحقيق أمنيات 674 طفلاً وطفلة داخل الدولة وخارجها من الذين يُعانون 70 مرضاً يُهدّد حياتهم.

وقالت حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيس الفخري لمؤسسة «تحقيق أمنية»: «يُسعدنا أن نتمكن خلال عام التسامح من تحقيق أمنيات 674 طفلاً وطفلة من نحو 26 جنسية إبرازاً لإرث أبينا زايد الإنساني الخالد في حبّ الخير والعطاء، وحرصاً منا على السير على نهج القيادة الرشيدة في منح السعادة للآخرين».

وأعربت عن اعتزازها بتفوّق المؤسسة في تحقيق استراتيجيتها، وتمكّنها من نشر السعادة في قلوب الأطفال المرضى وعائلاتهم، مُشيرة إلى أنها تمكّنت من تحقيق 326 أمنية داخل دولة الإمارات، و173 في الأردن و175 أمنية في اليمن.

ولفتت إلى وجود زيادة ملحوظة في أمنيات الأطفال ضمن فئة «أودّ أن أحصل» التي وصلت إلى 627 أمنية، تضمّنت الرغبة في الحصول على أحدث الأجهزة الإلكترونية، إضافة إلى تحقيق 42 أمنية في فئة «أودّ أن أذهب»، وأربع أمنيات في فئة «أودّ أن أكون»، وأمنية واحدة ضمن فئة «أودّ أن ألتقي».

وأشادت الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، بالدعم المادي والمعنوي الذي تحصل عليه مؤسسة «تحقيق أمنية» من القيادة، فضلاً عن الشراكات الاستراتيجية مع العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة، مُثمّنة الإقبال من المتطوعين وأهل الخير لإنجاح كافة فعاليات المؤسسة ومُبادراتها، إضافة إلى مُساندتها وتمكينها من تنفيذ استراتيجياتها الإنسانية القائمة على تحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة تُهدّد حياتهم، ورسم البسمة على وجوههم وزرع بذور الأمل والسعادة في قلوبهم مع عائلاتهم.

وتابعت: «بدأت المؤسسة بوضع الخطط الاستراتيجية لإطلاق مبادرات وفعاليات خلال عام (الاستعداد للخمسين) الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حرصاً منا على أن نكون جزءاً من مسيرة نجاح تتبناها قيادتنا عبر نشر بذور الخير والسعادة، وإبراز ريادتها في العطاء الإنساني على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي».


173

طفلاً من الأردن و175 في اليمن حققت أمنياتهم.

تويتر