يرافقهم فريق طبي مكون من 12 عضواً

شرطة دبي تسعد أطفالاً عراقيين مرضى بالسرطان

الشرطة استقبلت الأطفال في مطار دبي أثناء رحلة عودتهم من ميلان قبل توجههم إلى بغداد. من المصدر

شاركت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة في الإدارة العامة لأمن المطارات، في الفعالية التي نظّمتها مؤسسة طيران الإمارات الخيرية، وطيران الإمارات للخدمات الأرضية، لاستقبال رحلة أطفال عراقيين من مرضى السرطان، وعددهم 42 طفلاً وطفلة، يرافقهم فريق طبي مكون من 12 عضواً، في مطار دبي الدولي.

وجاء الاستقبال أثناء رحلة عودة الأطفال قادمين من ميلان بإيطاليا إلى مطار دبي، متجهين إلى وطنهم الأم، وذلك انطلاقاً من موقع دولة الإمارات العربية المتحدة الريادي في نشر السعادة، خصوصاً بين الأطفال.

وتم التنسيق بين الإدارة العامة لأمن المطارات و«طيران الإمارات» لاستقبال الأطفال، أثناء عودتهم إلى مطار دبي الدولي قادمين من ميلان، وإنهاء إجراءات مواصلة رحلتهم المتجهة إلى العاصمة العراقية بغداد، ومرافقتهم إلى بوابة المغادرة، بعد توزيع الهدايا عليهم، في جو مفعم بالفرح والسعادة. وأبدى مدير الإدارة العامة لأمن المطارات، العميد علي عتيق بن لاحج، الذي كان على رأس المستقبلين، فخره وسعادته لاستقباله هذه المجموعة من الأطفال المتميزين والمتمسكين بالأمل في الشفاء، معرباً عن تفاؤله بتحقق هذا الأمل، وإيمانه بحقهم في نيل نصيبهم من الحياة والسعادة.


التنسيق تم بين الإدارة العامة لأمن المطارات و«طيران الإمارات» لاستقبال الأطفال أثناء عودتهم.

تويتر