أصيبت بجلطة أقعدتها عن العمل

«أم كنان» تحتاج 16.8 ألف درهم متأخرات إيجارية

تعجز (أم كنان) عن تدبير 16 ألفاً و800 درهم متأخرات إيجارية منذ عام 2019، ومالك البيت أقام دعوى قضائية ضدها يطالبها بالسداد، في حين أنها مطلقة، وليس لديها مصدر دخل، إذ أصيبت بجلطة أقعدتها عن العمل منذ عام ونصف العام، وتناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتها.

وقالت (أم كنان)، لـ«الإمارات اليوم»، إن حالتها المالية ساءت جداً، بعد إنهاء خدماتها منذ عام ونصف العام، بسبب تعرضها لظرف صحي طارئ، حال بينها وبين قدرتها على القيام بأي عمل، أو مجهود بدني، إذ كانت تعمل محاسبة في إحدى الشركات الخاصة بالشارقة براتب شهري 6000 درهم، فتراكمت عليها الديون والمتأخرات الإيجارية.

وأضافت: «بعد طلاقي، أصبحت حالتي المادية سيئة جداً، وكان راتبي بالكاد يلبي متطلبات حياتي اليومية، لكنني تعرضت لجلطة أدت الى إصابتي بالعديد من الأمراض المزمنة، ما اضطرني إلى ترك عملي، ومنذ ذلك الوقت بدأت معاناتي».

وتابعت: «أصبحت بلا عمل أو معيل، قدم لي بعض أصدقائي وأقاربي القليل من المساعدات المالية، لأتمكن من توفير متطلبات حياتنا اليومية، من مأكل ومشرب، وطرقت أبواباً عدة للبحث عن عمل أستطيع من خلاله إعالة ابني، ولم أوفق».

وواصلت: «صبرت على كثير من المشكلات التي واجهتني، وتحملتها وحدي، لكن مشكلتي مع تراكم المتأخرات الإيجارية عجزت عن سدادها، ومالك البيت يطالب بالمبلغ المتأخر كاملاً، ولا أعرف كيف أدبر هذا المبلغ، حتى لا أتعرض للتشرد مع ابني».


- مالك البيت أقام ضد «أم كنان» دعوى قضائية يطالب بالمبلغ كاملاً.

طباعة