طلبات وظائف

    رسائل

    أنا مواطن من دبي (25 عاماً)، حاصل على شهادة الصف السادس ودورات في اللغة الإنجليزية والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، كنت أعمل في جهة خاصة، وتركت العمل لظروف عائلية، ومنذ ثلاث سنوات أبحث عن عمل جديد من دون جدوى، وأعيش ظروفاً صعبة، إذ لا يوجد لدي مصدر دخل إلا مساعدات أحصل عليها من والدي المتقاعد، وراتبه لا يكاد يلبي متطلبات الحياة اليومية، وطرقت أبواب جهات عدة، لكن لم أجد أي استجابة لطلباتي، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة، أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي.

    (م.ح)

    أنا مواطن من دبي، لدي خمسة أطفال، أحمل شهادة الصف السادس الابتدائي، عملت في جهة حكومية، وتركت العمل لظروف خاصة مررت بها، وأجيد اللغة الإنجليزية. طرقت أبواب العديد من المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة في دبي والشارقة، لكن لم أجد استجابة لطلباتي. وأكملت حالياً ثلاث سنوات وأنا متعطل عن العمل، ومصدر دخلي فقط من مساعدات الأهل والأقارب، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي.

    (عبدالله)

    أنا مواطنة من دبي، عمري 20 عاماً، مشكلتي أن أسرتي تمر بظروف معيشية صعبة، وحاولت جاهدة البحث عن عمل ولكن دون جدوى، على الرغم من أنني قدمت أوراقي في عدد كبير من الجهات الحكومية والخاصة، علماً بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى عدد من الشهادات التدريبية من جهات عدة.

    أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، يتيح لي إعالة نفسي ومساعدة أسرتي، لأنني لم أعد أحتمل مواصلة المكوث في المنزل بلا عمل.

    (خلود)

    أنا مواطن أقيم في الفجيرة، عمري 26 عاماً، أبحث عن عمل منذ أربع سنوات، إذ طرقت أبواب الوظيفة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في الفجيرة ودبي والشارقة لكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي رغبة في الإنتاج والعطاء، وأن أبني مستقبلي.

    أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأساعد أسرتي على تلبية احتياجاتها المتزايدة.

    (علي)

    طباعة