رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من رأس الخيمة (35 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في استخدام الحاسب الآلي، وأخرى في مجال خدمة العملاء، ومشكلتي تكمن في عدم استطاعتي العثور على وظيفة، إذ سبق أن قدمت طلبات توظيف كثيرة في مؤسسات وجهات حكومية وخاصة في رأس الخيمة، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة.

أرجو مساعدتي في العثور على عمل، فليس لدي دخل أنفق منه على نفسي، إلا المساعدات التي أحصل عليها من الأهل.

(ر.ف)

أنا مواطنة من دبي (‬24 عاماً)، حاصلة على شهادة الصف الثاني الإعدادي، ولديَّ خبرة عملية، إذ سبق أن عملت في مجال خدمة العملاء، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها. وحالياً أبحث عن عمل، إلا أنني لا أستطيع العثور على فرصة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله إعالة نفسي، ومساعدة أسرتي على ظروف الحياة، خصوصاً أن زوجي عاطل عن العمل، وليس لدينا أي مصدر للدخل.

(م.م)

أنا مواطنة من دبي (28 عاماً)، حاصلة على الشهادة الابتدائية ودورات عدة، أبحث عن عمل منذ فترة طويلة، طرقت خلالها أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في دبي والشارقة، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من أربعة أفراد، وتعيش ظروفاً معيشية صعبة.

أناشد المسؤولين، في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(ف.أ)

أنا مواطن من أبوظبي (21 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ودورات مختلفة. ومشكلتي عدم العثور على عمل، أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي، فقد سبق لي تقديم عدد كبير من طلبات العمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن والدتي هي المعيلة الوحيدة لنا، إذ تلبي احتياجاتنا من النفقة التي تحصل عليها من والدي.

أناشد المسؤولين، في الجهات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي.

(محمد)

تويتر