«إسعاف دبي» تنظم إفطاراً جماعياً في نادي أصحاب الهمم

الإفطار تضمن جلسة لمناقشة الموضوعات المجتمعية. من المصدر

نظمت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، بالتعاون مع نادي دبي لأصحاب الهمم، إفطاراً جماعياً بمقر النادي، حضره مجموعة من أصحاب الهمم وفريق عمل مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

وأفادت رئيسة قسم الاتصال المؤسسي، نورة المهيري، بأن «قيادة الدولة تولي اهتماماً خاصاً بأصحاب الهمم وتؤمن بقدراتهم، وتسعى إلى تمكينهم وتعزيز مهاراتهم، ونحن في المؤسسة حريصون على أن يكون لهم دور في المشاركة في مبادراتنا المجتمعية، التي تعتبر مصدر سعادة لجميع المنظمين».

وأضافت أن «تلك التجمعات على موائد الإفطار تعكس تلاحم المجتمع، والتفافه في منظومة عمل إنساني متكامل تعكس أصالة مجتمعنا، كما لا يفوتني أن أشكر شركاء المؤسسة من شركة أبوظبي للفنادق لرعايتها للإفطار الجماعي، وشركة ميكروسيف للتعقيم، لتوفيرها هدايا للمشاركين في الإفطار، وهذا دليل على أن المسؤولية المجتمعية مبدأ تتبناه جميع القطاعات في الدولة».

وتمت جلسة بعد الإفطار لمناقشة العديد من الموضوعات المجتمعية، وبعض الفقرات المتنوّعة واستعراض المواهب والأسئلة الثقافية المتنوّعة، وتوزيع هدايا تذكارية على الحاضرين، تعبيراً من المؤسسة عن ثقتها بقدراتهم وشكرها لحضورهم هذا الإفطار الجماعي.

تويتر