«نحن معكم» يدعم أصحاب الهمم

منتجات أصحاب الهمم تُظهر التفوق والتميّز والإبداع. من المصدر

استقبل ملتقى «نحن معكم»، الذي تقيمه هيئة آل مكتوم الخيرية، في أم سقيم، الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم، وكان في استقبالها الأمين العام للهيئة، محمد عبيد بن غنام، والمشرفة على الملتقى، سميرة محمد.

وتفقّدت الشيخة لطيفة الأجنحة المشاركة، والتقت بالمشاركين الذين رحبوا بهذه الزيارة الكريمة، مبدين تفاعلهم الكامل مع هذه الفعالية السنوية التي تدعم أصحاب الهمم، وتؤكد مشاركتهم الكاملة لإظهار طاقاتهم الكامنة وقدراتهم العالية التي تسهم عملياً في التنمية الشاملة للدولة.

وأبدت الشيخة لطيفة أثناء استقبال المشاركين في الملتقى إعجابها الكبير بمنتجات أصحاب الهمم التي تظهر التفوق والتميز والابداع، مؤكدة أن الدولة توفر فرصاً متكافئة وعادلة للمواطنين من أصحاب الهمم، في القطاعين العام والخاص على حد سواء، كما ورد في القانون أن لأصحاب الهمم الحق في جميع المشاركات المجتمعية، والحق في العمل وفي شغل الوظائف العامة، حيث تضمن الدولة، وفق توجيهات القيادة، تحقيق المساواة بين أصحاب الهمم ونظرائهم الأصحاء.

من جانبه، أفاد بن غنام بأن جميع المؤسسات والهيئات في الدولة بذلت جهوداً مقدّرة من أجل تقديم الخدمات والإرشاد اللازم لأصحاب الهمم، وتوفير الفرص الكفيلة بخوض معترك الحياة وتحقيق الاستقلالية، وفق رؤية القيادة لجعل أصحاب الهمم مبدعين قادرين على منافسة الأصحاء في كل المجالات.

 

طباعة