مرحبا الساع

بلدية العين

طالب سكان في مدينة العين المسؤولين في البلدية بوضع حد لانتشار ملصقات قطر السيارات المنتشرة في كل أرجاء المدينة، مشيرين إلى أن الملصقات منتشرة على أعمدة الإنارة في الطرق والشوارع وخارج المحال التجارية ووسط الأحياء السكنية، حتى حاويات القمامة لم تسلم من إعلانات قطر المركبات، لافتين إلى أن هذا السلوك يشوّه المنظر العام للمكان، مطالبين المسؤولين في البلدية بالنظر في هذا الأمر.

«نقل أبوظبي»

شكا المواطن «أبومحمد» من إمارة أبوظبي، أنه فوجئ بحجز سيارته الخاصة من قبل إدارة مواقف التابعة لدائرة النقل في أبوظبي، من دون أن يتم إعلامه بذلك أو تلقيه رسالة نصية تفيد بحجز السيارة.

وأشار إلى أنه توجه إلى أقرب مركز شرطة للتبليغ عن فقد سيارته عندما لم يجدها في مكانها، مضيفاً أنه توجه إلى ساحة الحجز في شارع المطار، وبحث عن السيارة ولم يجدها في نظام الحجز على «السيستم».

وأضاف أنه بعد بحث ومماطلة مع الموظف المسؤول في ساحة الحجز تبين أن السيارة موجودة بالفعل داخل الحجز، واكتشف أنه تم تسجيل المخالفة يدوياً أثناء وجوده داخل ساحة الحجز، متسائلاً كيف يتم حجز المركبة دون علمه، مطالباً دائرة النقل في أبوظبي بالنظر في شكواه.

شرطة دبي

شكا مرتادون لطريق «لهباب - جبل علي» في دبي قيام سائقين بالقيادة على هذا الطريق بسرعات عالية، فضلاً عن وجود شباب يستخدمون الطريق في التسابق مع بعضهم، خصوصاً في ساعات متأخرة من الليل وتحديداً خلال عطلة نهاية الأسبوع، مشيرين إلى أن قيادتهم بهذا الطيش تشكل خطراً على حياتهم وحياة الآخرين، مناشدين المسؤولين في مرور شرطة دبي بتكثيف الدوريات على هذا الطريق.

طباعة