مرحبا الساع

شرطة أبوظبي

طالب مالكو مركبات في أبوظبي المسؤولين في إدارة المرور في شرطة أبوظبي بجعل طريقة الاستفادة من خدمة «التنازل عن المركبات أو المقطورات» اختيارية، أي أن تظل متاحة لهم بالطريقتين: الموقع الإلكتروني أو الذهاب إلى إدارة الترخيص والتسجيل، بدلاً من قصرها على الموقع الإلكتروني فقط، خصوصاً أن الموقع لا يتيح لهم الاحتفاظ بلوحة أرقام المركبة للمالك السابق.

بلدية دبي

شكا سكان في منطقة ند شما في دبي افتقار حديقة المنطقة إلى المرافق الترفيهية والمساحات الخضراء، إذ يقتصر الترفيه المتاح فيها على لعبة واحدة فقط، فيما هي المتنفس الوحيد لهم. كما طالبوا بزراعة مساحات عشبية مناسبة لأعداد الزوار الذين تستقبلهم حتى تتمكن الأسر من قضاء أوقات جيدة في الحديقة، معربين عن أملهم في أن تبادر بلدية دبي لتأهيل الحديقة.

بريد الإمارات

طالب متعاملون في مكتب بريد الإمارات الرئيس في الشارقة مسؤولي البريد بتنظيم وقت انتظار المتعاملين، مشيرين إلى أن هناك متعاملين ينتظرون فترات طويلة، فيما ينهي آخرون معاملاتهم ويغادرون في وقت قصير.

بلدية أبوظبي

أعرب سكان في مدينة الشيخ خليفة (أ) في أبوظبي عن استيائهم من ترك حفر متناثرة في منطقتهم، على الرغم من مرور شهر تقريباً على انتهاء أعمال الصيانة في المدينة، مشيرين إلى أن الحفر منتشرة بين المساكن وتشكل خطراً على السكان. وطالبوا بلدية أبوظبي بالمسارعة في ردمها.

طباعة