رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من الشارقة (25 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ سنة ونصف السنة تقريباً، إذ طرقت أبواباً في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في الشارقة ودبي، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية ستة أشهر في مجال خدمة العملاء في أحد البنوك.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة تتيح لي مساندة أسرتي التي تتكون من أربعة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة.

(أماني)

أنا مواطنة من أبوظبي (30 عاماً)، حاصلة على شهادة دبلوم في تقنية المعلومات، ولدي خبرة عملية في المجال المصرفي (6 أشهر)، إذ سبق أن عملت في أحد البنوك، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها. وحالياً أبحث عن وظيفة، ومع أنني طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة كثيرة في أبوظبي، لم أتلق رداً، علماً بأن أسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة.

(عائشة)

أنا مواطنة من دبي (31 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى خبرة عملية (7 سنوات) في مجال خدمة العملاء، ومشكلتي هي عدم الحصول على وظيفة، فقد طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في دبي والشارقة، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد، وأوضاعنا المعيشية صعبة، بسبب تراكم الديون البنكية علي.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة تأمين وظيفة لي تساعدني على الوفاء بمصاريف ومتطلبات الحياة.

(ن.أ)

أنا مواطنة من رأس الخيمة، (33 عاماً)، متزوجة ولدي ثلاثة أبناء، وحاصلة على البكالوريوس من جامعة الإمارات، إضافة إلى دورات عدة. وتتلخص مشكلتي في عدم العثور على عمل، فقد طرقت أبواب التوظيف في عدد كبير من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن راتب زوجي لا يغطي كثيراً من مصروفات الأسرة ومتطلباتها.

أتمنى العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أساعد زوجي وأسرتي.

(أ.ع)

طباعة