مرحبا الساع

المصرف المركزي

شكا متعاملون لدى بنوك محلية في الدولة تلقي اتصالات متكررة من موظفي بنوك يعرضون عليهم فيها تقديم قروض لهم، مشيرين إلى أن الاتصالات شبه يومية، وأحياناً يتلقونها أكثر من مرة في اليوم نفسه، على الرغم من تأكيدهم أنهم لا يحتاجون إليها، مطالبين المسؤولين في المصرف المركزي بتنظيم هذا النوع من الاتصالات.

بلدية المدام

قال مرتادون لطريق البداير- نزوى، إن الكثبان الرملية تتخلل الطريق، وإنها تتحول إلى طبقات متراكمة في أغلب أماكنه بما يحول دون مشاهدة السائق الطريق، الأمر الذي يسبب ربكة له، مطالبين بلدية المدام بإزالة الكثبان.

شرطة دبي

أكد متسوقون في مركز الواحة في دبي انتشار ظاهرة التسول في مواقف السيارات بالمركز، على الرغم من وجود المؤسسات الخيرية وغيرها من القنوات القانونية لتقديم المساعدة في الدولة. وطالبوا شرطة دبي بوضع حد لهذا السلوك.

تنظيم الاتصالات

طالب مواطنون ومقيمون في الدولة هيئة تنظيم الاتصالات بعمل حملات للتوعية من مخاطر اختراق الهواتف النقالة، مشيرين إلى أن حالات الاختراق كثرت في الآونة الأخيرة.

وأضافوا أن المخترقين يوجهون رسائل نصية أو يرسلون روابط أو صوراً على «واتس أب»، لاختراق الهاتف، وإخضاع صاحبه للابتزاز بعد معرفة أسراره، لافتين إلى ضرورة التوعية المجتمعية بهذه الأساليب.

طباعة