رسـائــل - الإمارات اليوم

رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من العين، (40 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولديّ خبرة عملية ثلاث سنوات في أحد البنوك، لكنّي مررتُ في ظرف صحي منعني من مواصلة العمل.

ومشكلتي الحالية هي عدم الحصول على فرصة عمل أخرى، فقد قصدت أقسام التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي، لكني لم أتلقَّ استجابة، علماً بأن أسرتي تتكون من أربعة أفراد، أنا المعيل الوحيد لهم، ونمر بظروف معيشية صعبة بسبب تراكم الديون البنكية عليّ.

وأناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(عفاف)

أنا مواطنة من العين (24 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولديّ خبرة عملية في مجال خدمة العملاء من أحد البنوك، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها.

ومشكلتي الحالية هي عدم الحصول على فرصة عمل أخرى، فقد قصدت أقسام التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في العين وأبوظبي، لكني لم أتلقَّ استجابة، علماً بأن أسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، ونحن نعيش ظروفاً مالية صعبة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(أميرة)

أنا مواطن من الشارقة (26 عاماً)، حاصل على شهادة الصف الأول الإعدادي، ولدي خبرة عملية أربع سنوات من إحدى الجهات الحكومية، لكنني تركت العمل بسبب ظرف صحي.

ومشكلتي الحالية هي عدم الحصول على فرصة عمل أخرى، على الرغم من أنني قصدت أقسام التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في الشارقة ودبي وعجمان.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة، فأسرتي تعيش ظروفاً صعبة، بسبب تراكم الالتزامات البنكية والديون عليَّ.

(ح.ع)

أنا مواطن من العين (38 عاماً)، حاصل على شهادة ماجستير في تكنولوجيا المعلومات، وماجستير في التعليم، ولدي خبرة عملية 10 سنوات في مجال التعليم، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها.

ومنذ سنة تقريباً، أبحث عن وظيفة أخرى، ولكن بلا جدوى، على الرغم من أنني قصدت أقسام التوظيف في عدد كبير من المؤسسات والدوائر في العين وأبوظبي.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة، فأسرتي تعيش ظروفاً صعبة بسبب تراكم الالتزامات البنكية والديون عليَّ.

(خالد)

طباعة