رسـائــل - الإمارات اليوم

رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (34 عاماً) من دبي، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة سبع سنوات في مجال خدمة العملاء. وتكمن مشكلتي في عدم العثور على وظيفة، فقد طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في دبي والشارقة، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد، ونمرّ بظروف معيشية صعبة بسبب تراكم التزامات بنكية علي.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(نادية)

أنا مواطن (27 عاماً) من الشارقة، حاصل على شهادة الدبلوم في الهندسة، ولدي خبرة سنة من أحد البنوك، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها.

ومنذ سنة تقريباً أبحث عن وظيفة، لكني لم أتلقّ استجابة على الرغم من أنني قدمت عدداً كبيراً من طلبات العمل، بدوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في الشارقة ودبي.

أناشد المسؤولين عن التوظيف في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(خليفة)

أنا مواطن (32 عاماً) من دبي، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة سنة في مجال العمل مندوباً، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها.

ومنذ سنتين تقريباً أبحث عن وظيفة أخرى، إلا أن محاولاتي لم تثمر، على الرغم من أنني قدمت عدداً كبيراً من طلبات العمل بدوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة.

أناشد المسؤولين عن التوظيف مساعدتي على إيجاد وظيفة.

(محمد)

أنا مواطنة (40 عاماً) من أبوظبي، حاصلة على شهادة الصف الثاني الثانوي، ومشكلتي عدم العثور على وظيفة، فقد قصدت أقسام التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها مساعدة زوجي، وأسرتي التي تعاني من ضغوط مالية.

(ج.س)

طباعة