رسـائــل - الإمارات اليوم

رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من العين (24 عاماً)، حاصلة على شهادة البكالوريوس في مادة الرياضيات من إحدى الكليات. وأبحث عن وظيفة منذ سنة تقريباً، ولكن، على الرغم من أنني طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في العين وأبوظبي، فلم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة تساعدني على توفير مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(فاطمة)

أنا مواطن من الشارقة (26 عاماً)، حاصل على شهادة الصف الأول الإعدادي، ولدي خبرة عملية سنتان ونصف السنة من إحدى الجهات الحكومية، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات تقريباً.

قصدت دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في الشارقة ودبي، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من أربعة أفراد، وظروفنا المعيشية صعبة.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة.

(حمدان)

أنا مواطنة من دبي (32 عاماً)، حاصلة على شهادة الصف الأول ثانوي، ولدي خبرة ست سنوات في مجال خدمة العملاء، وكنت قد تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها.

مشكلتي الحالية هي عدم الحصول على فرصة عمل، فقد قصدت دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، ولكن لم أتلق استجابة، علماً بأن أسرتي تتكون من تسعة أفراد، وتمر بظروف صعبة.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة.

(شيخة)

أنا مواطنة من الشارقة (34 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، قصدت أقسام التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في دبي والشارقة، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة تساعدني على تأمين مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(جواهر)

طباعة