رسـائــل

طلبات التوظيف

أنا مواطنة من أبوظبي (24 عاماً)، حاصلة على دبلوم في تقنية المعلومات، إضافة إلى شهادة «آيلتس». أبحث عن وظيفة منذ سنتين، طرقت خلالهما أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في أبوظبي ودبي، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وراتب زوجي لا يلبي كثيراً من احتياجاتنا.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة. (ع.م)

أنا مواطنة من العين (31 عاماً)، حاصلة على البكالوريوس في هندسة الديكور من جامعة عجمان، إضافة إلى الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ودورة سكرتارية.

قدمت عدداً كبيراً من طلبات العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي، لكن من دون جدوى، علماً بأن أسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، وراتب زوجي لا يلبي طلباتنا.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة. (ر.س)

أنا مواطنة من دبي (32 عاماً)، حاصلة على شهادة الصف الثاني الإعدادي، ولدي خبرة عملية في العمل الإداري وخدمة العملاء، إذ سبق أن عملت في هذا المجال، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها.

وحالياً أبحث عن وظيفة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة على الرغم من أنني طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في دبي والشارقة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات مساعدتي في الحصول على وظيفة. (ع.م)

أنا مواطنة من العين، مطلقة، ولدي سبعة أبناء، حاصلة على شهادة الأول الثانوي، إضافة إلى شهادة في مجال خدمة العملاء، ودورات مختلفة من مجلس أبوظبي للتوطين.

وتكمن مشكلتي في صعوبة الحصول على فرصة عمل، فقد طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في العين، لكنني لم أتلقّ استجابة.

أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي، التي تعيش ظروفاً حياتية صعبة. (أم خالد)

تويتر