طلبات توظيف

رسـائــل

أنا مواطن من العين (24 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ودورة في الحاسب الآلي، أبحث عن وظيفة. طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات وجهات حكومية وخاصة في العين، لكنني لم أتلق استجابة.

لذا أناشد المسؤولين في أماكن العمل الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة، فوالدي هو المعيل الوحيد للأسرة، وراتبه لا يغطي كثيراً من احتياجاتنا. أما أنا، فلدي إصرار على العطاء والإنتاجية، وأشعر بأنني سأكون فرداً فعالاً في المجتمع، إذا أتيحت لي الفرصة.

(ج.س)

أنا مواطن من العين (22 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، أبحث عن وظيفة، وقدمت طلبات عمل في مؤسسات وجهات حكومية وخاصة عدة في العين وأبوظبي، ولكن دون جدوى.

المشكلة أن أسرتي تتكون من 10 أفراد، ووالدي هو المعيل الوحيد لنا (متقاعد)، إلا أن راتبه لا يلبي كثيراً من احتياجاتنا.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي.

(علي)

أنا مواطن (30 عاماً)، أسكن في كلباء، وحاصل على شهادة الثالث الإعدادي، ولدي خبرة عملية أربع سنوات في القطاع الحكومي. مشكلتي هي عدم العثور على عمل، فقد طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في الدولة، لكنني لم أتلق استجابة، علماً بأن مصدر دخل أسرتي الوحيد هو راتب والدي المتقاعد، إلا أنه لا يغطي كثيراً من متطلبات الحياة، فأرجو أن أجد عملاً أستطيع من خلاله مساعدة أفراد أسرتي.

(علي.أ)

أنا مواطنة من العين (24 عاماً)، أبحث عن عمل منذ تخرجي في الثانوية العامة، ولكن بلا جدوى، على الرغم من أنني قدمت عدداً كبيراً من طلبات العمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، علماً بأن مصدر دخل أسرتي، البالغ عددها 10 أفراد، هو المساعدة التي يتلقاها والدي من الشؤون الاجتماعية.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأساعد أسرتي.

(م.م)