طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطنة من الفجيرة (30 عاماً)، حاصلة على الشهادة الثانوية العامة وشهادة الحاسب الآلي و«التوفل»، بالإضافة إلى دورات تدريبية في خدمة المتعاملين لمدة ثلاث سنوات، وأبحث عن عمل منذ سنتين، طرقت خلالهما أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، لكن لم أوفق، لذا أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على وظيفة تحفظ لأسرتي حياة كريمة في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار. (ع.أ)

أنا مواطن من الشارقة (26 عاماً)، حاصل على شهادة الأول الإعدادي، ولدي خبرة في العلاقات العامة لمدة ثلاث سنوات، وأعول أسرتي المكونة من خمسة أفراد، وأبحث عن عمل منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في الدولة، لكن دون جدوى، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله مساعدة أسرتي على ظروف الحياة الصعبة. (م .إ)

أنا مواطن من خورفكان (43 عاماً)، أبحث عن عمل منذ سنة، طرقت خلالها أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات خاصة، لكن لم أوفق،علماً بأن لدي دبلوماً في إدارة الأعمال، وخبرة مندوب علاقات عامة لمدة 20 سنة، وتمت إحالتي إلى التقاعد بسبب ظروف صحية، وأعتبر المعيل الوحيد لأسرتي المكونة من ثمانية أشخاص، وراتبي التقاعدي لا يغطي مستلزمات الحياة لوجود التزامات بنكية، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها. (خالد)

أنا مواطنة من دبي (39 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وشهادة الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ولدي خبرة في مجال العلاقات العامة وخدمة المتعاملين لمدة سبع سنوات، وقد طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات خاصة في الدولة، ولكن لم أوفق، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني في تغطية مصروفات الحياة ومتطلباتها، في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار. (رقية)