بقيمة 43 مليون درهم

«خيرية النعيمي» توقّع اتفاقية لإنشاء بناية وقفية

وقعت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، وشركتا الزمالك للمقاولات ومزايا للاستشارات الهندسية، أمس، اتفاقية مقاولة لإنشاء وإنجاز بناية وقفية للمؤسسة بقيمة 43 مليون درهم على مساحة 21 ألف قدم مربعة.

وقّع الاتفاقية عن المؤسسة، الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية في عجمان، وعن شركة الزمالك للمقاولات، المهندس محمود جمال الدين، وعن شركة مزايا للاستشارات الهندسية، المهندس غسان الخضراوي، وذلك بحضور الأمين العام لوقف عجمان عضو مجلس المؤسسة، الدكتور عبدالله الأنصاري.

وقالت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، إن مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية تسعى لتنمية مشروعاتها الخيرية ودعمها من خلال الأعمال الوقفية، ومن ضمنها إنشاء بناية جديدة في منطقة «الليوارة 2» المكونة من 12 طابقاً، منها اثنان كمواقف للسيارات و160 وحدة سكنية، يضم كل دور 16 شقة سكنية، إضافة إلى تسعة محال تجارية.

وأوضحت أن ريع البناية الوقفية سيذهب لمصلحة المشروعات الخيرية التي تنفذها المؤسسة للأسر المحتاجة والمتعففة في إمارة عجمان، مشيرة إلى أن هذا المشروع هو السابع للمؤسسة في مجال الأعمال الوقفية، حيث تمتلك المؤسسة ست بنايات وقفية في مناطق الزهراء والنعيمية والجرف، ويذهب دخلها للمشروعات والبرامج الموسمية والمستمرة والمتنوعة التي تقدمها المؤسسة للأسر الفقيرة والأرامل والمطلقات وذوي الدخل الضعيف والأيتام، ولدعم الحالات الأخرى مثل المرضى وكفالة طلبة العلم وصيانة المنازل، وغيرها كثير، وذلك تخفيفاً للأعباء عن كاهل الأسر المحتاجة وبث روح التكافل والمودة والرحمة بينها وبين أفراد المجتمع.

وأضافت النعيمي أن مشروع البناية الوقفية متاح للمساهمة في دعمه من قبل أصحاب الأيادي البيضاء والمحسنين وكل أفراد المجتمع، ليقدموا من خلاله أوجهاً كثيرة للخير والعطاء.

تويتر